منتدى بلال
مرحبا بكم في منتدى بلال

منتدى بلال

منتدى آدم وحواء
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المكياج الخفيف هوالأنسب لفتاة الجامعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hasna
مشرف(ة)
مشرف(ة)
avatar

عدد المساهمات : 6
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 11/05/2011
العمر : 29

مُساهمةموضوع: المكياج الخفيف هوالأنسب لفتاة الجامعة    الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 15:44

سواء كنت ستدخلين عالم الجامعة لأول مرة هذا العام، أو أنك بالفعل طالبة فيها، فبالتأكيد ستساورك الرغبة في استخدام مستحضرات التجميل لتأكيد حضورك القوي والجذاب وسط زميلاتك.
لكن يجب أن تعلمي أن الموضة هذا العام للفتيات هي المكياج الطبيعي، الذي يبرز نضارة الوجه وجماله الرباني وشبابه النابض. لذا فسنعرض عليك فيما يلي بعض الأفكار لأحدث الإطلالات التي ستجعل مظهرك رائع الجمال وبشكل يناسب سنك في الوقت نفسه:
- المظهر الرائع لا يرتبط بالسن، بل كل ما عليك هو الاهتمام بصحة ونضارة بشرتك منذ سن مبكرة، وأن تحميها من مشاكل البثور وحب الشباب المرتبطة بسن المراهقة، وهذه هي الخطوة الأولى لضمان وجه جميل ومشرق. بعد ذلك عليك أن تدركي أن لكل سن المكياج المناسب له، لذا لا تظني أبدا أن الألوان الصارخة الصريحة كالأحمر أو كميات المكياج المبالغ فيها ستضيف لك، فبالعكس سيبدو مظهرك مفتعلا ولا يتناسب أبدا مع سنك وحقيقة تواجدك بمكان لتلقي العلم كالجامعة.
- أما الأنسب لك، فهو استخدام المكياج بطريقة فنية، من خلال استخدام درجات وألوان أقرب ما تكون لألوان وجهك الطبيعية فتكون النتيجة هي إبراز وتحديد جمالك الطبيعي حتى تلفتي الانتباه من النظرة الأولى، وليس تشويهه وتحويل وجهك للوحة مرسومة فقدت قيمتها.
- طريقك لتحقيق ذلك هو استخدام منتجات عالمية عالية الجودة وبدرجات ألوان مناسبة لسنك وبشرتك، ثم استخدامها بطريقة صحيحة لتحصلي بالفعل على نتيجة رائعة ومظهر طبيعي وساحر للغاية. وهذا المظهر الملائكي الجذاب هو الموضة هذا العام مهما كانت نوعية بشرتك ومهما كانت المناسبة التي ستتواجدين بها.
- لظلال الجفون يمكنك استخدام مزيج خفيف من لون الكاكاو مع اللون البني الفاتح لتحددي جفونك بشكل رائع بعيدا عن الجرأة الشديدة.
- لا داعي لقلم تحديد العيون ويمكنك الاكتفاء باستخدام الماسكرا على رموشك العلوية والسفلية لإبراز طولها وجمالها بشكل طبيعي جذاب.
- استخدمي درجة فاتحة من أحمر الخدود وبكمية قليلة جدا لمنح خديك توردا طبيعيا ووزعيه كذلك بكميات ضئيلة للغاية في أنحاء وجهك ليمنحك إشعاعا خاصا.
- أكملي مظهرك الرائع بالقليل من أحمر الشفاة بواحدة من درجات الوردي الفاتح والذي يحمل اسم ماركتك المفضلة أو التي ترشحها لك والدتك إن كانت لا خبرة لديك بعد.
- في حالة تفضيلك لاستخدام محدد العيون، حاولي التخلي عن الماسكرا، واستخدمي محددا سائلا باللون الأسود أو البني وابدئي من زاوية العين متجهة إلى الخارج. تأكدي من تحديد العين بالقرب من خط الرموش قدر الإمكان لتضمني عدم وجود أي أخطاء في مظهرك النهائي، ثم ضعي بعد ذلك على وجهك مرطبا له لون بشرتك لتغطية أي عيوب بها، ثم استخدمي القليل من أحمر الخدود باللون الوردي اللامع.
- إذا كنت فتاة رومانسية حالمة الطباع، استخدمي درجات لون التوت المختلفة لأحمر الخدود والشفاة لأنها ستتوافق تماما مع شخصيتك وتضفي عليك إشراقة خاصة، وذلك بعد وضع كريم أساس بدرجة أفتح قليلا من لون بشرتك. ولمزيد من البهجة والجمال استخدمي محدد عيون باللون الأبيض، واكتفي بملمع الشفاة على فمك لمظهر غاية في البراءة والجاذبية.

ونؤكد مرة أخرى على أن الفيصل في نجاح مظهرك هو استخدام منتجات مشهود لها بالجودة العالية، ووضعها بكميات بسيطة للغاية وبألوان مناسبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amira
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 302
نقاط : 382
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
الموقع : love story 2050

مُساهمةموضوع: رد: المكياج الخفيف هوالأنسب لفتاة الجامعة    الإثنين 12 سبتمبر 2011 - 21:20

مشكوووووورة ع المساهمه حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المكياج الخفيف هوالأنسب لفتاة الجامعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلال :: منتدى حواء :: قسم الصحة و الجمال-
انتقل الى: