منتدى بلال
مرحبا بكم في منتدى بلال

منتدى بلال

منتدى آدم وحواء
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تشعر أن القبلة التي تقبلها لزوجتك هي الأولى منك لها ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bilal
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 230
نقاط : 636
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

مُساهمةموضوع: كيف تشعر أن القبلة التي تقبلها لزوجتك هي الأولى منك لها ؟    السبت 23 يوليو 2011 - 23:54


لا شك أن الزوجين يقومان بالممارسة الجنسية مع بعضهما البعض كثيراً، لكن المشكلة الكبيرة أن كلاً من الطرفين في بداية الزواج يحرصان على الممارسة بإتقان وتمتع تام، خاصة القبلة التي يحرص الزوجان على التمتع بها بدرجة كبيرة جداً، لكن بعد مرور عدة سنوات قد لا يقبل الزوج زوجته أثناء الممارسة الجنسية أصلاً، وهذا هو الخطأ الكبير حيث تعتبر القبلة أساس الممارسة الجنسية وأصل المتعة.

يقول الخبراء النفسيون إن التقبيل بين الزوجين هو أكبر دليل على حجم التوافق بينهما، إضافة إلى أنه يحدد القبول بين الزوجين أيضاً، لكن عندما يمر الوقت يهدأ حماس التقبيل بسبب تحول الحياة الزوجية إلى نظام روتيني بحت.

وحتى خلال الممارسة الجنسية يجب الحفاظ على العناق بين الزوجين، كما أن التقبيل له دور أساسي في الإثارة حيث يحتوي لعاب اللسان على هرمون التستوستيرون الذي يعمل على تحفيز الجسم للإقبال على ممارسة الجنس.

لذلك فكلما زاد التقبيل كلما زاد وقت الممارسة الجنسية وكلما أصبحت الممارسة أكثر متعة.

أضف بعض الإبداع في التقبيل :
في عملية التقبيل يوجد أربعة شفاه ولسانان، يقول مؤلف كتاب "فن التقبيل": من الممكن أن تقوم بمص الشفاه العليا بهدوء وبطء والطرف الثاني يمص الشفاه السفلى بهدوء وبطء ورومانسية، ثم يتم تبديل الأدوار.

حاول أيضاً أن تمص لسان زوجتك واحرص جيداً على ألا يفلت لسانها منك، ثم انتظر قليلاً واسمح للسان الطرف الآخر بالتجول في فمك وأسنانك وخديك أيضاً، ومع مرور اللسان في معظم أجزاء الفم سيعمل هذا على الإثارة بشكل كبير.

تعتبر القبلة مثل مقبلات الطعام، وكلما كانت المقبلات ألذ في الطعم كلما حرص الشخص على تناولها، وكلما زادت كلما زادت الشراهة للأكل، فاحرص على القبلة فهي مفتاح العلاقة الجنسية السعيدة.

ومن الممكن أن تقوم أيضاً بتقبيل بعض أجزاء جسم الطرف الآخر، مما قد يؤدي إلى الإثارة الكاملة، فممكن أن تقوم بتقبيل أسفل الظهر، وأن تمر بلسانك بطول العمود الفقري في الظهر، وكل هذا في سياق رومانسي هادئ، إضافة إلى إمكانية تقبيل الأعضاء التناسلية الخاصة بالطرف الآخر.

وبعد تقبيل الأعضاء التناسلية، يجب أن تحرص على شطف فمك جيداً حتى لا يحدث ضرراً في المستقبل بعد ذلك.

ومن الممكن أيضاً أن تقوم الزوجة بجذب زوجها من رقبته ببطء شديد مع الحفاظ على الاتصال بالعين، ثم يحدث انجذاب بين الشفاه، حينها دع عواطفك تنجز ما تريد مع بعض التقبيل الخفيف.

جماع الوجه:
جماع الوجه هو التقبيل على طريقة الجماع الجنسي، حيث يدخل الزوج لسانه في فم الزوجة، وتبدأ زوجته في مص لسانه، ويقوم الزوج بإدخال لسانه وإخراجه من الفم، ويشبه تماماً الجنس الحقيقي، كما يتعانق اللسانان ويبدآن حركة دائرية مع بعضهما كبيرة وصغيرة، كما يمكن أيضاً المرور باللسان حول الشفاه في حركة دائرية بطيئة ورومانسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تشعر أن القبلة التي تقبلها لزوجتك هي الأولى منك لها ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلال :: منتدى المرأة :: قسم الحياة الزوجية-
انتقل الى: