منتدى بلال
مرحبا بكم في منتدى بلال

منتدى بلال

منتدى آدم وحواء
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 6 قواعد أساسية لصداقة ناجحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bilal
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 230
نقاط : 636
تاريخ التسجيل : 07/01/2011

مُساهمةموضوع: 6 قواعد أساسية لصداقة ناجحة    الجمعة 22 يوليو 2011 - 17:33


الصداقة الحقيقية علاقة لا يمكن تعويضها ومع الوقت يجب أن تزداد هذه العلاقة قوة وصلابة ولكن كيف؟ فيما 6 قواعد أساسية من أجل علاقة صداقة قوية ومتينه.

1- كوني نفسك:
الكثير من الفتيات ينكرن حقيقتهن ويتصنعن فقط من أجل أن ينضموا الى شلة أو مجموعة من الأصدقاء,مما يجعلها الى أن تغير الكثير من عاداتها,ولكن عزيزتي بالتأكيد إن هذا النوع من العلاقات لن يستمر فسرعان ما سوف تتصرفين بطريقة عفوية وتعودين الى طبيعتك.فالصديق الحقيقي هو الذى يحبك كما أنت.

2- تجنبي القيل و القال:
اذا سمعتي شائعة أو خبر صدمك عن أحد أصدقائك عليكي أن تتأني في هذا الخبر ولا تخبري أحد بسرعة,كوني حذره من خلال هذا الموقف وحاولي أن تتأكدي من صحة الخبر قبل أن تواجهي أو تخبري أحد به .

3- دافعي عن أصدقائك:
قد تسمعي في بعض الأحيان موقف أو حديث لا يعجبك عن أصدقائك عليكي أن تدافعي عن أصدقائك في هذه الحالة حتى لو كان الكلام الذى سمعته صحيح حاولي أن تكلمي صديقتك به بطريقة مباشرة.

4- احمي صديقتك:
قد تجدين أحياناً تصرفات طائشه أو مواقف لا تعجبك من صديقتك ولكن لا تفكري في أن تتخلى عن صديقتك في مثل هذا الموقف عليكي أن تبادري في نصحها وتقديم المشورة و العون لها دائماً.

5- احذري العلاقات العاطفية:
قد تحدث الكثير من المشاكل بين الأصدقاء و السبب يعود قصص العاطفية ولكن كوني حذره من هذه الناحية فالعلاقات العاطفية والكلام عنها قد تحدث الكثير من الخلافات بين الأصدقاء.

6- رد الجميل:
لا يجب أن ننسى لأي سبب من الأسباب وقوف أصدقائنا الى جانبنا في الكثير من المواقف والإستماع لنا ولمشاكلنا عليكي أن تتذكري دائما هذا الأمر حتى لو شعرتي في بعض الأحيان بوجود مشكلة بينك وبين صديقتك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
6 قواعد أساسية لصداقة ناجحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بلال :: منتدى حواء :: قسم الصبايا-
انتقل الى: